تشريعات كويتية لمواجهة جائحة كورونا: إغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية

أصدرت الحكومة الكويتية، قوانين جديدة عدة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد كوفيد-19؛ حيث قررت إغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن. وسمحت الحكومة الكويتية بعودة المواطنين من المنافذ البرية والبحرية وأقربائهم من الدرجة الأولى ومرافقيهم من العمالة المنزلية، كما خفضت نسبة الحضور في مقار العمل إلى 30%،  وفقًا للعربية. كما منعت الحكومة في الكويت التواجد في جميع أنواع صالات المطاعم والمقاهي بما في ذلك داخل مراكز التسوق والاكتفاء بالطلبات الخارجية، وذلك اعتبارًا من الأربعاء المقبل. اقرأ أيضًا: الداخلية الكويتية تنفِّذ تدريبات بالذخيرة الحية في جزيرة فيلكا

تشريعات كويتية لمواجهة جائحة كورونا: إغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية

أصدرت الحكومة الكويتية، قوانين جديدة عدة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد كوفيد-19؛ حيث قررت إغلاق المنافذ الحدودية البرية والبحرية باستثناء عمليات الشحن.

وسمحت الحكومة الكويتية بعودة المواطنين من المنافذ البرية والبحرية وأقربائهم من الدرجة الأولى ومرافقيهم من العمالة المنزلية، كما خفضت نسبة الحضور في مقار العمل إلى 30%،  وفقًا للعربية.

كما منعت الحكومة في الكويت التواجد في جميع أنواع صالات المطاعم والمقاهي بما في ذلك داخل مراكز التسوق والاكتفاء بالطلبات الخارجية، وذلك اعتبارًا من الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا:

الداخلية الكويتية تنفِّذ تدريبات بالذخيرة الحية في جزيرة فيلكا