الشباب يحشد القوة الضاربة.. ومدرب الأهلي يطور أدوات الهجوم

كشف الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الراقي أمام مضيفه الشباب المتصدر، في القمة المثيرة التي تجمع بينهما الساعة 8:35 مساء اليوم الاثنين، على الأمير خالد بن سلطان بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأعلن ميلوفيتش تشكيل أخضر جدة أمام الليوث، والذي ضم محمد العويس في حراسة المرمى، خلف الرباعي، يزيد البكر، ومحمد آل فتيل، ومعتز هوساوي، والبرازيلي لوكاس ليما، وثالوث الوسط، لجوبومير فيجسا، وعلي الأسمري، وإدريس فتوحي، وثالوث الهجوم عبدالرحمن غريب، وسلطان مندش، والسوري عمر السومة. وأبقى الصربي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود سلمان المؤشر، وعبدالله حسون، ومباي نيانج، إلى جانب، محمد الربيعي، وعبدالباسط هندي، ومحمد المجحد، ونوح الموسى، ومحمد خبراني، وطلال عبسي. وفي معسكر أصحاب الأرض، أزاح الإسباني كارلوس هيرنانديز، المدير الفني لفريق الشباب، الستار عن تشكيل الليوث، الذي ضم كلًّا من: زيد البواردي في حراسة المرمى، خلف محمد سالم، وإيجور، وأحمد شراحيلي، وعبدالله الزوري، وفي الوسط الرباعي؛ ألفريد ندياي، وحسين القحطاني، وإيفر بانيجا، وكريستيان جوانكا، وثنائي الهجوم سيبا، وفابيو مارتينز. واحتفظ هيرنانديز على مقاعد البدلاء بالعديد من الأوراق الرابحة، بتواجد؛ إيجالو، وحسان تمبكتي، ونواف العابد، إلى جانب مروان الحيدري، وجمال باجندوح، ومتعب الحربي، وفواز الصقور، وتركي العمار، وعمار النجار. ويدخل أبيض الرياض المواجهة وهو في المركز الأول برصيد 38 نقطة، حصدها من 11 انتصارًا، و5 تعادلات، و3 هزائم، في المقابل، بينما يأتي الراقي في المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات، و5 تعادلات، و4 هزائم. وتبدو المواجهة بين الفريقين معقدة، فالشباب يسعي لتعزيز الصدارة، والتمسك بها خاصة بعد عودة الهلال القوية، باحتلال حامل اللقب المركز الثاني، بجانب محاولة التعافي من خسارة مفاجئة على يد الفتح في الجولة الماضية. وعلى الجانب الآخر، يأمل الأهلي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، من أجل الحفاظ على الحظوظ في المنافسة على الصدارة، خاصة بعدما التراجع المخيب للمركز الثالث بعد التعثر بالتعادل أمام العين في الجولة الماضية. اقرأ أيضًا: ماجد الشمراني يدير اليوم قمة الشباب والأهلي «الانضباط» تكشف آخر تطورات أزمة ديربي النصر والشباب

الشباب يحشد القوة الضاربة.. ومدرب الأهلي يطور أدوات الهجوم

كشف الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الراقي أمام مضيفه الشباب المتصدر، في القمة المثيرة التي تجمع بينهما الساعة 8:35 مساء اليوم الاثنين، على الأمير خالد بن سلطان بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن ميلوفيتش تشكيل أخضر جدة أمام الليوث، والذي ضم محمد العويس في حراسة المرمى، خلف الرباعي، يزيد البكر، ومحمد آل فتيل، ومعتز هوساوي، والبرازيلي لوكاس ليما، وثالوث الوسط، لجوبومير فيجسا، وعلي الأسمري، وإدريس فتوحي، وثالوث الهجوم عبدالرحمن غريب، وسلطان مندش، والسوري عمر السومة.

وأبقى الصربي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود سلمان المؤشر، وعبدالله حسون، ومباي نيانج، إلى جانب، محمد الربيعي، وعبدالباسط هندي، ومحمد المجحد، ونوح الموسى، ومحمد خبراني، وطلال عبسي.

وفي معسكر أصحاب الأرض، أزاح الإسباني كارلوس هيرنانديز، المدير الفني لفريق الشباب، الستار عن تشكيل الليوث، الذي ضم كلًّا من: زيد البواردي في حراسة المرمى، خلف محمد سالم، وإيجور، وأحمد شراحيلي، وعبدالله الزوري، وفي الوسط الرباعي؛ ألفريد ندياي، وحسين القحطاني، وإيفر بانيجا، وكريستيان جوانكا، وثنائي الهجوم سيبا، وفابيو مارتينز.

واحتفظ هيرنانديز على مقاعد البدلاء بالعديد من الأوراق الرابحة، بتواجد؛ إيجالو، وحسان تمبكتي، ونواف العابد، إلى جانب مروان الحيدري، وجمال باجندوح، ومتعب الحربي، وفواز الصقور، وتركي العمار، وعمار النجار.

ويدخل أبيض الرياض المواجهة وهو في المركز الأول برصيد 38 نقطة، حصدها من 11 انتصارًا، و5 تعادلات، و3 هزائم، في المقابل، بينما يأتي الراقي في المركز الثالث، برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات، و5 تعادلات، و4 هزائم.

وتبدو المواجهة بين الفريقين معقدة، فالشباب يسعي لتعزيز الصدارة، والتمسك بها خاصة بعد عودة الهلال القوية، باحتلال حامل اللقب المركز الثاني، بجانب محاولة التعافي من خسارة مفاجئة على يد الفتح في الجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الأهلي في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة، من أجل الحفاظ على الحظوظ في المنافسة على الصدارة، خاصة بعدما التراجع المخيب للمركز الثالث بعد التعثر بالتعادل أمام العين في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا:

ماجد الشمراني يدير اليوم قمة الشباب والأهلي

«الانضباط» تكشف آخر تطورات أزمة ديربي النصر والشباب