الجيش اليمني: «جبهة الكسارة» توثق هزائم الحوثيين في مأرب

أحبط الجيش اليمني بإسناد من المقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، هجمات لميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، غربي محافظة مأرب. جاء ذلك بعد محاولة الميليشيا، التقدم باتجاه مواقع في «جبهة الكسارة»، بينما أحبطتها قوات الجيش اليمني وأجبرتها على التقهقر، وفق موقع «سبتمبر نت» التابع للقوات المسحلة اليمنية. وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، كما استهدفت مدفعية الجيش، تعزيزات الميليشيا في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد. وسياسيًا، أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، أن الوقت آن  للعمل ومواجهة التحديات الصعبة، وأن التطلعات الشعبية المعقودة على الحكومة اليمنية الجديدة، والتي تتطلب تضافر الجهود على المستويين المركزي والمحلي لإنجاز أهدافها في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي. اقرأ أيضًا: صافر.. الوزير «العوج» يجدد التحذير من التداعيات الكارثية لـ«الخزان المتهالك»

الجيش اليمني: «جبهة الكسارة» توثق هزائم الحوثيين في مأرب

أحبط الجيش اليمني بإسناد من المقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، هجمات لميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، غربي محافظة مأرب.

جاء ذلك بعد محاولة الميليشيا، التقدم باتجاه مواقع في «جبهة الكسارة»، بينما أحبطتها قوات الجيش اليمني وأجبرتها على التقهقر، وفق موقع «سبتمبر نت» التابع للقوات المسحلة اليمنية.

وأسفرت المواجهات عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران، كما استهدفت مدفعية الجيش، تعزيزات الميليشيا في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

وسياسيًا، أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، أن الوقت آن  للعمل ومواجهة التحديات الصعبة، وأن التطلعات الشعبية المعقودة على الحكومة اليمنية الجديدة، والتي تتطلب تضافر الجهود على المستويين المركزي والمحلي لإنجاز أهدافها في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي.

اقرأ أيضًا:

صافر.. الوزير «العوج» يجدد التحذير من التداعيات الكارثية لـ«الخزان المتهالك»